اسعار زراعة الاسنان في شیراز

اسعار زراعة الاسنان في ايران شيراز

اسعار زراعة الاسنان في ايران شيراز

مقارنة اسعار زراعة الاسنان  في دبي مع شيراز

أین افضل مراكز زراعة الاسنان  في شيراز؟

زراعة الاسنان هي طریقة شائعة ومفیدة لتعویض الاسنان المفقودة . لقد ساعدنا آلالاف من الناس حول العالم لزراعة الاسنان باسعار مناسبة. سلامة المرضی وجودة الخدمة من أولوياتنا.

تكلفة عملية زراعة الاسنان في شيراز بالمقارنة مع دبي

شيراز هي خامس أكبر مدينة في ايران حسب عدد السكان وتقع في جنوب غرب ايران. لديها مناخ معتدل وهي مدينة الشعراء والأدب والزهور.علاوة على ذلك ، شيراز إحدی المدن الايرانية اشتهرت بتقدیم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى. وأطباء الاسنان في شيراز مشهورون جدًا في  المستويين الوطني والدولي.

تتراوح تكلفة عملية زراعة الاسنان في شيراز تبداء من 150 دولار أمريكي، بينما تبلغ تكلفة زراعة الاسنان في دبي نحو 3000 دولار.

يسافر الآلاف من الأشخاص إلى ايران سنويا بسبب شهرة الأطباء وانخفاض تكاليف العلاج. يجدر الإشارة إلی أن الجودة التي يقدمها الجراحون الإيرانيون أعلى بكثير من دول مثل الامارات.

تكلفة زراعة الاسنان  في شيراز حسب العلامات التجاریة المختلفة:

العلامة التجارية الأمريكية

تبداء من 800 دولار أمریکي

العلامة التجارية الألمانية

تبداء من 600 دولار أمریکی

العلامة التجارية السويسرية

تبداء من 550 دولار أمریکي

العلامة التجارية الإيطالية

تبداء من 500 دولار أمریکي

العلامة التجارية الفرنسية

تبداء من 430 دولار أمریکي

العلامة التجارية الإسبانية

تبداء من 350 دولار أمریکي

العلامة التجارية الكورية

تبداء من 200 دولار أمریکي

العلامة التجارية الصينية

تبداء من 150 دولار أمریکي

 

معلومات عامة عن عملیة  زراعة الاسنان في شيراز

تكلفة عملية  زراعة الاسنان

تبداء من 150 $

التخدیر

موضعي\عن طریق الفم

الإقامة في المستشفی

0

العودة الي العمل

1 - 2  أیام

مدة العملیة

1-2 ساعة

الحد الادنی للاقامة

7-3 أیام

ممیزات زراعة الاسنان  في شيراز

تكلفة زراعة الاسنان في شیراز منخفضة للغاية.

تجهيز العيادات والمستشفيات في شیراز بأحدث المعدات الطبية.

تقدم  العديد من الفنادق في شیراز أفضل الخدمات السياحية.

تقديم الخدمات السياحية في شیراز بأسعار رائعة.

أثناء العلاج ، يمكنك زيارة المواقع والمباني التاريخية في شيراز.

معلومات حول زراعة الاسنان  

عملية زراعة الاسنان هي حل  طويل أمد للأشخاص الذين يعانون من الاسنان  الفضفاضة أو الساقطة. يمكن لفريقنا وضع مجموعة كاملة من الاسنان الثابتة ذات المظهر الطبيعي، في يوم واحد فقط. تبقى هذه الاسنان ثابتة في مكانها بشكل آمن، لذلك ليست حاجة لارتداء أسنان قابلة للإزالة خلال مرحلة الشفاء. تستغرق زراعة الاسنان التقلیدیة نحو 3 أشهر، وهو ما يتطلب أكثر من 3 زيارات. ومع ذلك، إذا كان عظام الفك مناسبة، فمن الممكن إكمال العلاج خلال يوم واحد فقط.

شروط زراعة الأسنان

  1. سلامة اللثة
  2. الكثافة العظمية الكافية
  3. العناية بصحة الفم والاسنان
  4. عمر 18 وما فوق
  5. عدم الحمل
  6. الإقلاع عن التدخين وشرب الكحول
  7. التمتع بالصحة العامة

نسبة نجاح زراعة الاسنان في شيراز

يختلف معدل نجاح زراعة الأسنان حسب موقعها في الفك، وجودة عظم الفك، ونظافة الفم والاسنان. لكن بشكل عام ، يقدر معدل نجاحه بـ 98٪.

هل يمكن الطيران بعد زراعة الأسنان؟

في معظم الحالات يمكنك الطيران في ذلك اليوم أو في اليوم التالي. لكن من الأفضل أن تنتظر يومًا أو يومين إذا کانت مدة السفر طويلة.

متى يمكن العودة إلى العمل بعد زراعة الاسنان؟

يمكن لمعظم المرضى الذهاب إلى العمل في اليوم التالي. سيقدم طبيب الأسنان توصيات مختلفة بناءً علی نوع العمل، ومدی تعقيد عملية زراعة الاسنان. من المهم تجنب النشاط الشاق في الأيام الأولى للحد من خطر النزيف.

2 Comments

  1. يقول حسين عبدعلي:

    اعزائي انا بحريني مواليد ١٩٦٦ واود زراعة الاسنان وانشاء الله قادم الى شيراز بالباخرة من الكويت يوم ٢٩ لهذا الشهر واريد ان اعرف موقع واسم المستشفى لاسكن في فندق قريب من المستشفى
    اعزائي كما اني اريد معرفة التكلفة ومدة الاقامة
    ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
    اخوكم حسين عبدعلي

    • يقول Iranian Surgery Adviser:

      علیکم السلام
      كما تعرف زراعة الاسنان لديها أسعار مختلفة ، هذه الاسعار يختلف علي حسب خبرة الدكتور و نوع و جودة السن الصناعي .
      الي يأثر علي مدة البقاء سن مزروع و كيفية الزراعة .
      الله لو سمح بعد الزراعة لا يكون عدوي أو التهابات او فقدان الاسنان .
      المثل يقول :كلما كان المال أسوأ ، كلما أكلت أكثر.
      تواصل مع زميلي علي هذه الرقم
      +98 933 846 0186
      أخذ استشارة كاملة و أسعار المختلفة و حياك الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آراء المرضی